بيان إعلامي حول الحريق المحدود بمستشفى أبو الريش الياباني‎


 بيان إعلامي

حول الحريق المحدود بمستشفى أبو الريش الياباني


أعلن المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، عدم وجود أي إصابات أو حروق في الحريق المحدود الذي نشب اليوم بغرفة واحدة بالدور السادس بمستشفى أبو الريش الياباني، والذى تم السيطرة عليه فور نشوبه من أفراد الحماية المدنية بالمستشفيات وسيارات الإطفاء التي دفعت بها قوات الحماية المدنية لمحافظة القاهرة، وتم التعامل فورًا مع بعض حالات الاختناق المحدودة.

وشددت الدكتورة هالة صلاح عميدة كلية طب قصر العيني ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، على عدم وجود أي إصابات، وعدم وجود أطفال أو أفراد في الغرفة التى نشب بها الحريق، وأكدت أنه تم نقل الأطفال من الدور الذي نشب به الحريق إلى أدوار أخرى وجاري التعرف على أسباب الحريق من خلال التقرير الفني الذي تعده الأجهزة المختصة.

وكان حريقًا محدودًا قد نشب في غرفة بالطابق السادس بمستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، حيث تضم الغرفة مستلزمات طبية محدودة (قطن وشاش).

 



أخر الاخبار

وزير التعليم العالي و د.الخشت يتفقدان معرض جامعة القاهرة المشارك فى فعاليات منتدى أنشطة الجامعات لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية‎‎
الخشت يترأس اجتماع مجلس المعهد القومى للأورام بمستشفى الثدى بالتجمع الأول‎‎
د. الخشت يستعرض تقريرًا مهما حول جهود جامعة القاهرة في مجال حقوق الملكية الفكرية تزامنا مع إطلاق مصر استراتيجيتها الوطنية‎‎
اليوم .. بدء فعاليات المؤتمر الدولى الثانى بعلوم القاهرة حول الحفريات الفقارية‎‎
حملة للمعهد القومي للأورام للتوعية بصحة الجهاز التنفسى والكشف المبكر لأورام الرئة بمنطقة روضة السيدة زينب‎‎


عودة

جامعة القاهرة - بيان إعلامي حول الحريق المحدود بمستشفى أبو الريش الياباني‎
جامعة القاهرة - بيان إعلامي حول الحريق المحدود بمستشفى أبو الريش الياباني‎