مدن جامعة القاهرة تستقبل طلابها المغتربين والوافدين‎


رئيس الجامعة يشرف بنفسه على تطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية

 

استقبلت مدن جامعة القاهرة، اليوم، الطلاب المغتربين والوافدين لتسكينهم خلال فترة انعقاد الامتحانات والفصل الدراسي الثاني، وذلك وفق جدول زمني محدد لطلاب كل كلية ووفقًا لجداول التسكين بكل مدينة من مدنها الخمس: (مدينة الطالبات بميدان الجيزة، ومدينة الرعاية للطالبات ببولاق، ومدينة سكن كلية التمريض، ومدينة الطلبة بمنطقة بين السرايات، ومدينة الطلبة بالشيخ زايد).

ويشرف الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، على تطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية، حيث تتم عملية تسكين الطلاب بمدن جامعة القاهرة وفقًا للإجراءات الإحترازية، وتعقيم الغرف والمباني، والاستعانة بالكواشف الحرارية، وبوابات التعقيم على مداخل المدن للكشف على الطلاب والاطمئنان على خلوهم من فيروس كورونا المستجد قبل تسكينهم، حيث تتسع مدن جامعة القاهرة لنحو 14 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات والدول العربية والأجنبية.

يذكر أن مدن جامعة القاهرة، تشهد حاليًا عمليات استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية، وزيادة سرعة الإنترنت، وتركيب الشاشات في الغرف وذلك ضمن خطة الجامعة في تطوير البنية الأساسية في إطار استكمال عمليات التحول إلىى جامعة من الجيل الثالث التي أعلن عنها الدكتور محمد الخشت منذ أكثر من 3 سنوات. ويتابع رئيس الجامعة بشكل مباشر عمليات التسكين ودقة الاجراءات الاحترازية وتيسير اجراءات الطلاب.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة ووزير الصحة يفتتحان المؤتمر العلمي الدولي "نحو طب الأسنان الرقمي والأخضر"‎‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير الداخلية ورجالاتها بعيد الشرطة‎‎
د. الخشت يصدر تكليفا بإنشاء قسم خاص للأمن السيبرانى بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى لأهميتة للأمن القومي ومواكبة لما حققته مصر فى مجال التحول الرقمي‎‎
د. الخشت يوجه بانتظام أعمال الكنترولات بكليات الجامعة والانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وإعلان النتائج على المواقع الالكترونية بالجامعة‎‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير العراقي بمكتبه لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك‎‎


عودة

جامعة القاهرة - مدن جامعة القاهرة تستقبل طلابها المغتربين والوافدين‎
جامعة القاهرة - مدن جامعة القاهرة تستقبل طلابها المغتربين والوافدين‎