غدًا .. جامعة القاهرة تستقبل 100 طفل ضمن احتفالية بيوم اليتيم‎


د. الخشت: يجب إعطاء الأيتام أولوية اجتماعية شاملة 


تنظم جامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، غدًا الأحد، احتفالية بيوم اليتيم، وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة، حيث تستقبل الجامعة 100 طفل من مؤسسة فاروق الباز لقضاء يوم ثقافي وترفيهي مع طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

ويتضمن برنامج الاحتفالية جولة للأطفال لأبرز معالم الجامعة، وتقديم عروض فنية، وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال، والتقاط الصور التذكارية معهم. ويشارك في الاحتفالية كليات: التربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والدراسات العليا للتربية، كما يشارك اتحاد طلاب جامعة القاهرة وفريق مكافحة الإدمان بالاحتفالية.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، أنه يجب إعطاء الأيتام أولوية اجتماعية شاملة، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي فى تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال بصورة عامة، والأيتام بصفة خاصة.



أخر الاخبار

د.الخشت يتفقد الحرم الجامعي لجامعة القاهرة ويجري حوارا مفتوحا مع الطلاب ويوجه بممارسة الأنشطة الطلابية لاستكمال بناء شخصياتهم علميا وفكريا‎‎
عاشور والخشت يشهدان تحية العلم وعزف النشيد الوطني أمام قبة جامعة القاهرة مع بدء العام الجامعي الجديد‎‎
جامعة القاهرة تنتهي من كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد واستقبال 260 ألف طالب أول أكتوبر‎‎
إضاءة قبة جامعة القاهرة باللون الأحمر احتفالًا باليوم العالمي للقلب‎‎
في اجتماعه الشهري برئاسة د. الخشت: مجلس جامعة القاهرة يثمن إشادة وزير التعليم العالي بإنجاز اختبارات مبادرة أشبال مصر الرقمية على أعلى مستوى‎‎


عودة

جامعة القاهرة - غدًا .. جامعة القاهرة تستقبل 100 طفل ضمن احتفالية بيوم اليتيم‎
جامعة القاهرة - غدًا .. جامعة القاهرة تستقبل 100 طفل ضمن احتفالية بيوم اليتيم‎