رئيس جامعة القاهرة ورئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة يناقشان سبل التعاون وتبادل الخبرات‎‎


 رئيس جامعة القاهرة  ورئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة يناقشان سبل التعاون وتبادل الخبرات


التقى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه، الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة، وبحضور الدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي الأسبق، والدكتور عبد الحي عبيد رئيس جامعة حلوان الأسبق، والدكتور حسام الملاح رئيس جامعة نهضة مصر، ونواب رئيس جامعة القاهرة وعدد من عمداء الكليات ومدير مركز التعليم المدمج بالجامعة، وذلك لمناقشة التعاون بين الجامعتين وتبادل الخبرات.

شكل هذا اللقاء، مناسبة لتبادل الأفكار حول سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين جامعة القاهرة والجامعة العربية المفتوحة، بما في ذلك تبادل الطلاب والأساتذة والاستفادة من تجارب الآخرين باعتبارها إحدى مسارات الجامعة في تطوير العملية التعليمية.

وقال الدكتور محمد الخشت، خلال اللقاء، إن جامعة القاهرة تحرص على فتح آفاق التعاون الدولي مع الجامعات العربية المرموقة، موضحًا أن الوضع الحالي للجامعة يشهد تطورات كبيرة وضعت جامعة القاهرة في سياق جامعات الجيل الرابع.

من جانبه، عبر الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة، عن سعادته بتواجده بجامعة القاهرة، معتبرًا أنها فرصة كبرى للتعاون في عدد من المجالات التعليمية والبحثية وتبادل الأساتذة والطلاب. وأشاد بتاريخ جامعة القاهرة ودورها في التعليم والبحث العلمي وبما حققته من انجازات كبرى.



أخر الاخبار

زيارة ميدانية لطلاب وأساتذة كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة لأعمال مبادرة حياة كريمة بمحافظة الغربية‎‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين 8 رؤساء لمجالس الأقسام بالمعهد القومي للأورام و 214 طبيبًا مقيمًا للعمل بمستشفيات جامعة القاهرة‎‎
د. الخشت يلتقى مدير مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة لبحث آفاق التعاون في تنفيذ المبادرات التى تطلقها الجامعة والمؤسسة‎‎
د. الخشت: انتظام الدراسة بكليات جامعة القاهرة في اليوم الثاني‎‎
د.الخشت يتفقد الحرم الجامعي لجامعة القاهرة ويجري حوارا مفتوحا مع الطلاب ويوجه بممارسة الأنشطة الطلابية لاستكمال بناء شخصياتهم علميا وفكريا‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة ورئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة يناقشان سبل التعاون وتبادل الخبرات‎‎
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة ورئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة يناقشان سبل التعاون وتبادل الخبرات‎‎