رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة‎‎


 رئيس جامعة القاهرة يهنيء الرئيس السيسى والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة


تقدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة، بالتهنئة للسيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأبطال قواتنا المسلحة البواسل والشعب المصري بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد الدكتور الخشت، أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل علامة فارقة في حياة مصر والأمة العربية والإسلامية، وستظل شاهدة على قدرة الشعب المصري على البناء والتنمية والصمود في أصعب الظروف، وعدم الاستسلام أو الانكسار، وعدم التفريط في حبة تراب واحدة مهما كانت التضحيات.

وشدد الدكتور الخشت، أن مصر قادرة بوعي قيادتها السياسية على مواجهة كافة التحديات من أجل البناء والتنمية في ظل الجمهورية الجديدة والتي تعد ملحمة جديدة في مواجهة الإرهاب والبناء والتنمية في آن واحد.


أخر الاخبار

وزير التعليم العالي و د.الخشت يتفقدان معرض جامعة القاهرة المشارك فى فعاليات منتدى أنشطة الجامعات لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية‎‎
الخشت يترأس اجتماع مجلس المعهد القومى للأورام بمستشفى الثدى بالتجمع الأول‎‎
د. الخشت يستعرض تقريرًا مهما حول جهود جامعة القاهرة في مجال حقوق الملكية الفكرية تزامنا مع إطلاق مصر استراتيجيتها الوطنية‎‎
اليوم .. بدء فعاليات المؤتمر الدولى الثانى بعلوم القاهرة حول الحفريات الفقارية‎‎
حملة للمعهد القومي للأورام للتوعية بصحة الجهاز التنفسى والكشف المبكر لأورام الرئة بمنطقة روضة السيدة زينب‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة‎‎
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بانتصارات أكتوبر المجيدة‎‎