رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور شريف عمر عميد معهد الأورام الأسبق


 ببالغ الحزن والأسى تنعي جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، الدكتور شريف عمر أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام وعميد معهد الأورام الأسبق، والذى حصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الطبية عام 2013 لإنجازاته الطبية فى مجال مكافحة السرطان.


 وأعرب الدكتور محمد عثمان الخشت، عن تعازيه لأسرة المعهد القومي للأورام وجامعة القاهرة وأسرة الفقيد، داعيًا للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان. وقد شغل الدكتور شريف عمر الكثير من المناصب العلمية الجامعية والبرلمانية والعالمية حيث شغل منصب عميد معهد الأورام القومي، ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب عن دائرة فاقوس، كما شغل منصب رئيس لجنة الترقيات للجان الأورام ورئيس لجنة القطاع الطبي، وكان عضوا بمجلس نقابة الأطباء ومنظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان، وساهم في إنشاء جمعية السرطان المصرية وكان أول سكرتير لها كما ساهم في إنشاء رابطة الأطباء العرب لمكافحة السرطان.


أخر الاخبار

طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎
د. الخشت يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية لكليات الجامعة خلال إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
بعد 24 ساعة من انتهاء الامتحانات : د. الخشت : إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول بعدد من كليات جامعة القاهرة‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور شريف عمر عميد معهد الأورام الأسبق
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة ينعي الدكتور شريف عمر عميد معهد الأورام الأسبق