زيارات ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمتابعة إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرى الجيزة‎‎


زيارات ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمتابعة إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرى الجيزة


الزيارات الميدانية لتنمية وعي الطلاب بالإنجازات على أرض الواقع وجهود الدولة لتحقيق التنمية وفق رؤية 2030


جامعة القاهرة شريك أساسى فى تنفيذ أهداف المبادرات القومية بإطلاق القوافل الشاملة وحملات التوعية

 

شارك وفد من طلاب كليات جامعة القاهرة في زيارة ميدانية إلى قرية مسجد موسى بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، للاطلاع على معدلات الإنجاز في أعمال التطوير والإنشاءات التي تمت بها ضمن مبادرة "حياة كريمة" الهادفة إلى تغيير حياة آلاف الأسر المصرية، وذلك في إطار دور الجامعة التوعوي والتنموي باعتبارها شريكا أساسيا في تنمية المجتمع المصري.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن جامعة القاهرة تحرص على تنظيم وتفعيل العديد من الزيارات الميدانية لطلابها إلى المشروعات والمبادرات القومية والتنموية الكُبرى التي يُجرى تنفيذها بهدف تنمية الوعي القومي للطلاب، واطلاعهم على ما تم إنجازه  على أرض الواقع سواء في تطوير قرى الريف المصري أو غيرها من المشروعات القومية، وتعريفهم بالجهود في البناء والتنمية والإنجازات العديدة التي يتم تحقيقها في مختلف الاتجاهات .

وأشار الدكتور محمد الخشت، إلى أن جامعة القاهرة تشارك بقوة في تنفيذ أهداف مبادرة حياة كريمة من خلال عدة إجراءات، أهمها إطلاق العديد من القوافل الطبية والشاملة للقرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتوعية الشباب الجامعي وتعريفهم بالمبادرة، بالإضافة إلى دور رابطة خريجي جامعة القاهرة الفعال في المبادرة.

 



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - زيارات ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمتابعة إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرى الجيزة‎‎
جامعة القاهرة - زيارات ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمتابعة إنجازات مبادرة حياة كريمة بقرى الجيزة‎‎